من نحن


 

نبذة:

تأسست SDS – عام 2004 كشركة رائدة فى مجال تصميم و تنفيذ البرمجيات و هدفها هو مساعدة الشركات و المؤسسات الضخمة و الشركات الصغرى من الحصول على أفضل خدمات البرمجة بتكلفة مناسبة بحيث تمكن متخذي القرارات لديها من إمكانية تطوير أعماله ومن إمكانية تسويق منتجاته وخدماتة الكترونياً بشكل أفضل ومن الوصول الى عملاء جدد مما يمكن الشركة فى النهاية من الحصول على نصيب جيد من السوق فى ظل منافسة شرسة من الخارج و الداخل.

إن هدفنا الرئيسي هو تطوير أفضل البرامج الجديدة لعملائنا بحيث تمكنهم من الحصول على أعلى عائد على استثماراتهم وبما يساهم فى زيادة القيمة السوقية لشركاتهم , إن فريق العمل SDS تم اختياره بدقة متناهية لتحقيق أعلى مستويات الحرفية فى الأداء .

تتميز SDS بتنفيذ تطبيقات الانترنت الواسعة المجال باستخدام أحدث تكنولوجيا البرمجة و بأساليب التسويق الالكتروني الحديثة و قدراتها الفنية على إخراج برامج الوسائط المتعددة ( الملتميديا ) عالية المستوى بما يخدم هدف عملائها فى زيادة المبيعات و الأنتشار على المستوى المحلى و العالمى.

لدينا كفاءة عالية على تطوير برمجيات تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة و كذلك تطوير برامج حديثة تعمل على دمج عدة أنظمة تشغيل للاستفادة من البيانات المخزنة على قواعد البيانات القديمة بحيث تمكن الشركة من الاستفادة من التطوير التكنولوجى بدون المساس بالنظام العملى القائم .

تمكنت SDS فى هذه الفترة الوجيزة من خدمة قطاع عريض من العملاء فى مختلف المجالات .


 
رؤيتنا

نطمح في الحلول الإنترنت لأن نصبح من أكبر الشركات العالمية التي تعمل في مجال صناعة البرمجيات (برمجيات الويب خصوصاً) وذلك عن طريق توسيع أعمالنا وزيادة إنتاجنا وفتح أسواق خارجية جديدة عربية وعالمية مع الاهتمام المتواصل بتحسين جودة ونوعية إنتاجنا


رسالتنا

تطوير صناعة البرمجيات في المملكة العربية السعودية والارتقاء بها إلى مستويات عالمية من حيث احترافية العمل والجودة، وإبراز دور هذه الصناعة في دعم باقي الصناعات إضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني.


مميزات الشركة :

ماالذي يدعو للتعامل مع شركة SDS؟ ما الذي يمكننا تقديمه لك؟

– أنت لست عميلاً فى SDS بل أنت شريك ، لذا فنحن نوليك عناية خاصة كشريك ونساعدك للتغلب على مشاكلك ، فنحن سنضمن لك بعون الله الحل المناسب بما يكفل زيادة ملحوظة فى قيمة أعمالك.

– فريق عملنا الفنى مدرب على أعلى مستوى أحترافى لأعطاء برنامجك المرونة الكافية وسهولة الاداء بما يضمن تحقيق أعلى عائد من استثماراتك.

– برامجنا تم تطويرها وفقاً للمعايير العالمية فى صناعة البرمجيات و بإستخدام أحدث الأساليب المتاحة فى عالم البرمجيات.

– برامجنا خالية من الأخطاء حيث أن فريق الدعم الفنى ومراقبة الجودة يقومون بمراجعة دقيقة للبرنامج قبل تسليمه لعملائنا ، كما أن فترة الضمان الخاصة بالبرنامج متاحة حتى بعد التسليم بدون أى أعباء اضافية.

– نحن أقدر من يفهم أحتياجاتك الحالية والمستقبلية فى البرنامج المزمع إنشائه ، فنحن نملك الخبرة فى المجال الأدارى والتسويقى والتقنى بالأضافة لأطلاعنا على أحدث ما يتم تطويره عالميا ، بالاضافة لخبرة شركائنا التسويقيين فى دعم نشاطك البيعى.

– تكلفة مناسبة وفقاً لميزانيتك وبما يحقق أهدافك.

– تكاليف منخفضة لأجراء المزيد من التعديلات والتحسينات المستقبلية.

– خدمة متواصلة طوال الاسبوع لحل مشاكلك عبر البريد الالكترونى – ووسائل التواصل الاجتماعي – الزيارات.


شركاؤنـــــا :

 

 

نحن بفضل الله ثم بجدنا و اجتهادنا حصلنا على شراكة مع شركة مايكروسوفت العالمية .

                                                                              

 

 

و أيضا شركة أوراكل العالمية.

               

 

 

لنجاح عنوان وللعنوان فضل من الله ومنه أصبحنا الموزعين المعتمدين لشركة اتش بي