نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الذي يدمج التمويل والموارد البشرية والمبيعات والعمليات في منصة واحدة، مما يمنح الشركات رؤى في الوقت الفعلي وكفاءة أكبر
يخدم النظام المحاسبي كافة أنواع وأحجام الشركات ويتوافق مع قوانين المملكة العربية السعودية.
يغطي جميع احتياجات موظفي الموارد البشرية من تقارير الحضور والتقارير المالية وملفات البنوك إلى كل ما تحتاجه الشركة من الموارد البشرية
نظام متكامل لخدمات المختبرات وإنشاء تقارير التحاليل، يخدم كافة أنواع المختبرات الكبيرة والصغيرة.
نظام يخدم المؤسسات الأكاديمية من خلال إدارة بيانات المعاهد والجامعات ويقوم بإنشاء أنواع مختلفة من التقارير وإدارة قسم المالية ومكتبة الكتب وقسم الرسائل النصية.
يُساعد نظام إدارة المخزون الشركات على تتبع المخزون وتنظيمه والتحكم فيه بكفاءة عبر المستودعات والمتاجر. فهو يُقلل من النقص، ويمنع التخزين الزائد، ويُبسط عمليات المخزون لتوفير الوقت والتكاليف.
نظام استقدام العمالة الذي يبسط عملية توظيف العمال، ويدير الطلبات، ويضمن عملية توظيف سلسة وشفافة للشركات والوكالات والافراد
نظام المشتريات هو منصة رقمية متكاملة تُدير وتُؤتمت دورة الشراء بأكملها داخل المؤسسة. يُركز النظام جميع أنشطة المشتريات، بدءًا من تقديم طلبات الشراء، والحصول على الموافقات، وإصدار أوامر الشراء، والتواصل مع الموردين، وصولًا إلى استلام البضائع ومعالجة الفواتير.
حل رقمي يُمكّن الشركات من إدارة معاملات البيع بكفاءة في المتاجر التقليدية أو الإلكترونية. يجمع هذا الحل بين أجهزة، مثل ماسحات الباركود، وآلات تسجيل المدفوعات النقدية، وطابعات الإيصالات، وبرامج تُعالج المدفوعات، وتتبّع المخزون، وتُسجّل مشتريات العملاء.
شركة SDS - تأسست عام 2004 كشركة رائدة في تصميم وتنفيذ البرمجيات ويكمن هدفها في مساعدة الشركات والمؤسسات التجارية الكبيرة والصغيرة في الحصول على أفضل خدمات البرمجة وبتكلفة معقولة بحيث تمكن صناع القرار من إمكانية تطوير عملها وإمكانية تسويق منتجاتها وخدماتها إلكترونيًا بشكل أفضل والوصول إلى عملاء جدد مما يمكن الشركة في النهاية من الحصول على حصة جيدة من السوق في ظل المنافسة الشديدة من الخارج والداخل.
نحن هنا لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع الخبراء
© 2025 SDS. All rights reserved.