يمكنك مراقبة نفقاتك الشهرية على مستوى مركز التكلفة ووضع سياسات مثل التحذيرات أو إيقاف المعاملات لمنع تجاوز الحدود.
يمكنك مراقبة نفقاتك الشهرية على مستوى مركز التكلفة ووضع سياسات مثل التحذيرات أو إيقاف المعاملات لمنع تجاوز الحدود.
يوفر النظام إمكانية التعامل مع عدة عملات بسهولة. يمكنك إصدار فواتير المشتريات بالدولار، وسيقوم النظام بتحويلها تلقائيًا إلى الريال السعودي.
دليل الحسابات مرن، حيث يتيح عدداً غير محدود من الحسابات والمستويات مع تصنيفات متوافقة مع المعايير الدولية.
التقارير القياسية (قائمة الدخل، الميزانية العمومية، ميزان المراجعة، قائمة التدفقات النقدية، الحسابات المدينة، الحسابات الدائنة). يوفر النظام أكثر من 25 تقريرًا
يتيح لك تسجيل مدفوعات العملاء والموردين وربطها بالفواتير، وتتبع الفواتير غير المدفوعة، وإنشاء تسلسل ترقيم منفصل للفروع.
يبسط النظام حساب الضرائب من خلال تطبيق معدلات الضريبة الصحيحة تلقائيًا على جميع الفواتير والمعاملات. كما يقوم بإعداد تقارير ضريبية مفصلة، ويضمن الالتزام باللوائح المحلية، ويقلل من الأخطاء.
يسمح لك النظام بإنشاء دليل الحسابات وفقًا لاحتياجاتك، سواء كنت شركة مقاولات، مصنعًا، شركة تجارية، أو شركة خدمية، مع إمكانية إضافة مستويات وإعدادات حسابات غير محدودة.
تلعب مراكز التكلفة دورًا رئيسيًا في مراقبة الوحدات والمشاريع المختلفة من حيث الأرباح والخسائر، بالإضافة إلى فهم تفاصيل النفقات على مستوى الفرع أو المشروع. يتيح لك النظام إنشاء عدد غير محدود من مراكز التكلفة، وربطها بالمشاريع، وتحليلها في أي وقت.
إنشاء إيصالات وقسائم دفع، وكذلك عمليات تحويل الأموال الداخلية بين حساباتك بسرعة، مع إمكانية إرفاق صور الإيصالات أو سندات دفع العملاء.
يتيح لك مراقبة نفقاتك على مستوى الشركة أو على مستوى الفروع أو المشاريع المختلفة داخل شركتك خلال السنة المالية، مع إمكانية تحديد إجراءات للإيقاف أو إصدار تحذيرات فقط عند تجاوز النفقات للحدود المقررة.
يوفر النظام القدرة على إجراء المعاملات بعدة عملات مع الموردين والعملاء الخارجيين.
يوفر النظام التقارير الرئيسية والقياسية لأي شركة، مثل ميزان المراجعة، قائمة الدخل، والميزانية العمومية، بالإضافة إلى أكثر من 80 تقريرًا إضافيًا، مع إمكانية إنشاء تقارير مخصصة وفقًا لاحتياجات العميل.
يوفر النظام أيضًا تقارير متقدمة على شكل مخططات وتحليلات دورية لتسهيل عرض المعاملات دون الحاجة للتنقل بين تقارير كبيرة.
✅ الأرشفة الإلكترونية
✅ سهولة التواصل الداخلي عبر ميزة التكليف
✅ تنفيذ سير عمل الموافقات
✅ إمكانية إنشاء عدة تنسيقات للطباعة لكل معاملة
✅ الوصول إلى النظام من أي مكان
✅ إمكانية تخصيص كل شاشة حسب المستخدم
✅ إدارة شركات متعددة مع ربط المستخدم بالشركة
مع برنامج المحاسبة المؤسسية، لن تحتاج للبحث عن ميزات إضافية من مصادر خارجية. نظام إدارة المحاسبة شامل ويلبي احتياجات جميع أقسام الشركة — من إدخال البيانات إلى توليد وإصدار التقارير في دقائق.
نظام إدارة المحاسبة مثالي للمديرين الماليين الذين يعملون على مستويات متعددة، حيث يضمن أعلى دقة في المراقبة والتسجيل. كما يساعد في تقليل عبء صلاحيات المستخدمين المتعددة ويخلق سير عمل أكثر كفاءة، موفرًا الوقت والجهد.
وفّر لشركتك أفضل الأنظمة، اتصل بنا الآن للحصول على استشارة لمناقشة كيف يمكن لنظام SDS للمحاسبة أن يدعم أعمالك.
تواصل معنا الآن وتواصل مع أحد خبرائنا اليوم للحصول على معلومات كاملة حول نظام إدارة المبيعات لدينا
© 2025 SDS. All rights reserved.